تترکز الدراسة فى التعرف على أثر الترويج للمنتجات والعلامات التجارية داخل السياق الإعلامى على تذکر واتجاه الجمهور نحو تلک المنتجات والعلامات التجارية، وقد استخدم الباحث نظرية تمثيل المعلومات کما استعان الباحث بنموذج Susan Auty and Charlie Lewis واعتمد الباحث على نموذجMateja Kos Kokliˇc and IrenaVida. وقام الباحث بدراسة تجريبية بالاعتماد على عينة عشوائية قوامها (60) طالب وطالبة فى مرحلة الدراسة الجامعية، وتوصل الباحث الى مجموعة من النتائج من أهمها : أهمية الموقع المميز لظهور المنتجات أو العلامات التجارية داخل المضامين الإعلامية، وأهمية تکرار ظهور المنتج أو العلامة التجارية أکثر من مرة؛ فإن ذلک يجعل من عملية تذکر تلک العلامة أسهل وأسرع کما يساعد وجود العلامات التجارية داخل المضامين الإعلامية على تکوين اتجاهات ايجابية نحوها ويحفزعلى الشراء .
احمد, . (2018). العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامي و تذکرها " دراسة تجريبية على عينة من الشباب المصرى". Scientific Journal of October 6 University, 4(2), 107-119. doi: 10.21608/sjou.2018.30332
MLA
محمد عشری مسعود احمد. "العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامي و تذکرها " دراسة تجريبية على عينة من الشباب المصرى"", Scientific Journal of October 6 University, 4, 2, 2018, 107-119. doi: 10.21608/sjou.2018.30332
HARVARD
احمد, . (2018). 'العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامي و تذکرها " دراسة تجريبية على عينة من الشباب المصرى"', Scientific Journal of October 6 University, 4(2), pp. 107-119. doi: 10.21608/sjou.2018.30332
VANCOUVER
احمد, . العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامي و تذکرها " دراسة تجريبية على عينة من الشباب المصرى". Scientific Journal of October 6 University, 2018; 4(2): 107-119. doi: 10.21608/sjou.2018.30332