يهدف البحث الى القاء الضوء على استخدام الدعاية الانتخابية کونها ضرورة سياسية للاعلان عن المرشحين بطريقة غير مدروسه عمرانيا مما جعلها مصدر من مصادر التعديات العمرانية التى ادت الى التشوه العمرانى .
فيتم فى بداية البحث التعرض للضروريات السياسية يليها مصادر التشوه العمرانى ومنها الدعاية الانتخابية و ثم توضيح اهم القوانين الخاصة بتنظيم حملات الدعاية الانتخابية في مصر والعقوبات التي وضعها القانون لمن يخالف اللوائح.بحيث يمکن الاسترشاد بالمعايير المحددة لکيفية وضع الإعلانات التجارية کأحد الحلول للحد من ظاهرة عشوائية وضع اللافتات الخاصة بالدعاية الانتخابية للمرشحين وفى النهاية الخروج بمجموعة من التوصيات التى يمکن من استخدامها للحد من ظاهرة التشوه البصري اثناء فترة الانتخابات مع الاحتفاظ بالضرورة السياسيةالتي يفرضها الحدث.
محمد, ., & خليفة, . (2014). الدعاية الانتخابية بين الضرورة السياسية والتشوة العمراني. Scientific Journal of October 6 University, 2(2), 230-234. doi: 10.21608/sjou.2014.32986
MLA
مروة السید محمد محمد; هينار ابو المجد احمد خليفة. "الدعاية الانتخابية بين الضرورة السياسية والتشوة العمراني", Scientific Journal of October 6 University, 2, 2, 2014, 230-234. doi: 10.21608/sjou.2014.32986
HARVARD
محمد, ., خليفة, . (2014). 'الدعاية الانتخابية بين الضرورة السياسية والتشوة العمراني', Scientific Journal of October 6 University, 2(2), pp. 230-234. doi: 10.21608/sjou.2014.32986
VANCOUVER
محمد, ., خليفة, . الدعاية الانتخابية بين الضرورة السياسية والتشوة العمراني. Scientific Journal of October 6 University, 2014; 2(2): 230-234. doi: 10.21608/sjou.2014.32986